الأحد، 1 أبريل 2012

Back Back Back


من أين علي أن ابدأ ؟

صباح العسل ... اشتقت إلى الكتابة في المدونة

غبت طويلا ولا أعرف لماذا لم أفكر أن أكتب حتى ولو بشكل متقطع

هذه المرة سأعود لأكتب بحرية أكبر

لأنني مرة أخرى سأنتقل للإقامة في بلد آخر

سأخبركم عنه في البوست المقبل . حصلت متغيرات كثيرة وكبيرة

عندما أفكر بأنني لم أستقر في بلد إلى الآن أشعر بالسرور لأنني

 أرى التذمر الدائم في عيون وكلام الناس المستقرين

شيء مضحك يا جماعة ..

المهم المزيد من التفاصيل قريبا

وأنا أنتو والحبايب


هناك 6 تعليقات:

rainbow يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
rainbow يقول...

أهلاً أهلاً ..
وأنا أقول ليه الدنيا منوره كذا ؟
ما عرفت السبب إللا لما فتحت النت صدفة وشفت مدونتك ..
حمد لله على السلامه يا ليالي ..
انا خايف من تحررك زياده بصراحه ههههه
لكن مو مهم لو انتى رايحه لساوباولو عادى أنا لما كنت هناك كنت متحرر ..

أتمنى لك الاستقرار اللوجستى و العاطفى هههه

تشاو
منتظرين تفاصيلك يا قمر :)

ليالي باريس يقول...

يا أبو لسان طويل با أبو الألوان
شتقتلك يا قلبي

راجعتلك مخصوصا يا عم وحبتين حرية زيادة عشان الحبايب

كل شيء في البوست المقبل

محبتي

rainbow يقول...

والله شوقتينى أكثر يا ليالى
طيب تعالى بسرعه لا تتأخرين ..
الموضوع أصبح اكثر إثارة ..ولم يعد يتحمل اكثر ههههههههههههه
/
أيتها الشريرة .. لك طقوس جبارة ..

بأعمل لك حفلة تنكريه ..

سلامووو .. :)

الزين يقول...

هناك من يغيب ولا تفتقد وجوده
وهناك من يغيب وتحس بخواء يحتل مكانه حتى يعود فيملأه مرة اخرى

:)

سعيدة بعودتك يا صديقتي وكلي شوق لمعرفة اخبارك

:**

ليالي باريس يقول...

الزين العزيزة

جزيل الشكرا صديقتي


مضى وقت طويل منذ آخر مرة تواصلنا فيها

ابقى على تواصل

محبتي